أهلا بك في مدونة الاستشارة التقنية ، نرجوا ان تستفيد معنا . كما ندعوك للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب و صفحتنا على الفايسبوك ;) ×
الرئيسية الحلقة 42 : تنصيب نظام الأندرويد 4.4 كيت كات / Android 4.4 Kit Kat على الكمبيوتر

الحلقة 42 : تنصيب نظام الأندرويد 4.4 كيت كات / Android 4.4 Kit Kat على الكمبيوتر

مرة أخرى و حصريا على المستوى العربي :D يمكنك الأن تنصيب ، تشغيل ، استكشاف و العبث بالأندرويد 4.4 كيت كات / Android 4.4 Kit kat على حاسوبك الخاص بدون الحاجة الى شراء أي من الأجهزة العاملة بهذا النظام باهظة الثمن للعمل به .





أندرويد كيت كات 4.4 /  Android Kit Kat بالتأكيد هي أخر نسخة للأندرويد أطلقتها جوجل مؤخرا بتغييرات كبيرة على النظام السابق أندرويد جيلي بين و النسخة الأحيرة ستكون على جميع الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد التي ستصدر من الأن فصاعدا و من بينها الجلاكسي اس 5 ، و باستعمالك لهذا النظام بكل تأكيد ستحصل على تجربة رائعة جدا .
و الأسبوع الماضي و كما عادته فريق Android x86 باطلاق النسخة android-x86-4.4-RC1 من الأندرويد الكيتكات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر .
عندما نتحدث عن متطلبات تشغيل هذا النظام ، كارت الشاشة ليست ضرورية جدا و انما الضروري هنا و لكي تستعمل النظام بكل راحة و سرعة تحتاج على الأقل الى 4 جيجا في الرام و معالج لا يكون من الاصدارات القديمة !
غير ذلك أريد ان ما سنقوم به هو ليس تنصيب فقط منصة لتشغيل التطبيقات مثل Bluestacks أو Youwave و انما النظام بكل خصائصه و ميزاته 99% !

أترككم الأن مع الحلقة ، في أمل أن تعجبكم و من تم أن تكون ايجابيا و تقوم بمشاركتها مع أصدقائك ليستمتعوا أيضا ، فرجة ممتعة :D




تحميل الـ VMware Workstation 10
تحميل Android 4.4 KIT KAT ISO